“أوبو” و”ناشونال جيوغرافيك” تطلقان حملة “الألوان المهددة بالانقراض”

1.jpg

أعلنت أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن إطلاق حملة “الألوان المهددة بالانقراض” بالشراكة مع “ناشونال جيوغرافيك”، بهدف دعم جهودها في الحفاظ على الحياة البرية، وتخليد الألوان المعرضة للانقراض في العالم بكل جمالها وتنوع ألوانها، وجعلها معروفة للناس في جميع أنحاء العالم.

"أوبو" و"ناشونال جيوغرافيك" تطلقان حملة "الألوان المهددة بالانقراض"

وتتضمن الحملة التي تبرعت أوبو بمبلغ 500,000 دولار أمريكي إلى “ناشونال جيوغرافيك” لإنجاحها والمساهمة في الحفاظ على الحياة البرية لكوكب الأرض، على صوراً وأفلام قصيرة تم التقاطها من قبل المصور الشهير جويل سارتور الذي استخدم كاميرا جهاز OPPO Find X3 Pro، التي تتميز بدقتها عالية، لالتقاط اللحظات المثالية بألوانها الرائعة، وإبراز قدرات الجهاز في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، والتي تعد أحد أهم المزايا لأجهزة أوبو.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أوبو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيثان تشيوي: “تهدف هذه الحملة إلى تعزيز الجهود للحفاظ على البيئة، من خلال إبراز العناصر الجمالية للحياة البرية، وإظهار مجموعة من الألوان النابضة بالحياة، التي تم التقاطها باستخدام التصوير الفوتوغرافي والفيديو عالي الدقة والمدعوم بالذكاء الاصطناعي من أوبو”.

وأضاف: “من خلال الصور والأفلام القصيرة،ـ التي تم التقاطها من قبل المصور الشهير جويل سارتور، سنتمكن من مشاهدة الطبيعة من منظور جديد، وهو الأمر الذي يساعدنا في اكتشاف عالم مليء بالألوان. وفي الوقت نفسه، نهدف من خلال هذه الحملة إلى تثقيف أفراد المجتمع حول أهمية الحفاظ على أنواع الكائنات المهددة بالانقراض، وإبراز قدرة تقنية أجهزة أوبو في التقاط اللحظات المثالية بكل ألوانها وجمالها”.

وتُسَخّر أوبو من خلال هذه الحملة التقنيات التي تتمتع بها أجهزتها لأبراز تسعة أنواع من الكائنات المهددة بالانقراض، مثل  الببغاء ذو ​​المنقار السميك، وهو الأمر الذي يسهم في تعزيز جهود “ناشونال جيوغرافيك” في الحفاظ على البيئة، من خلال التقاط صور ملونة لهذه الكائنات وبدقة عالية بنسبة 100%، عبر استخدام جهاز OPPO Find X3 Pro دون فلترتها. 

والجدير بالذكر، أن سفير أوبو العالمي الممثل Eddie Redmayne، يتحدث في الأفلام التي تتضمنها هذه الحملة، بأسلوب روائي مفعم بالمشاعر والذكريات الجميلة.

يمكنكم انضمام إلى أوبو لدعم جهود “ناشيونال جيوغرافيك” للحفاظ على الحياة البرية عبر هذا الرابط http://www.nationalgeographic.org/give Pro 5G/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top