الكشف عن أنجح 5 ألعاب جديدة متوفرة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

20201228-104602eSpace.jpg

مع تزايد شعبية الهواتف الذكية الخاصة بالألعاب بين المستهلكين، أثبتت هواتف هواوي أنها الأفضل للاستمتاع بتجارب الألعاب الحيوية لفترات طويلة. واستمتع عشاق ألعاب هواتف هواوي الذكية بمجموعة واسعة من التجارب المشوقة التي ضمت السباقات السريعة والألعاب الاستراتيجية المباشرة والمتوفرة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery في عام 2020. وشهد هذا العام جلب المنصة للمزيد من الألعاب الممتعة والمبتكرة والمشوقة إلى هواتف المستخدمين، وكشفت هواوي الآن عن أكثر الألعاب نجاحاً وشعبية على متجر التطبيقات.

 

إليكم قائمة بأفضل 5 ألعاب سيجدها المستخدمون على هواتفهم الذكية من هواوي ضمن آلاف التطبيقات المتوفرة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery:

 

Camel Dash: تسابقوا في سلسلة من الدورات التدريبية على جملكم الموثوق أثناء جمع المجوهرات وتجنب الأفخاخ الخطرة في بيئة ثلاثية الأبعاد وفي أسرع وقت ممكن. تتميز اللعبة بتجربة ممتعة تتطلب نقرة واحدة للعب في 3 عوالم و720 مستوى. ويستطيع اللاعبون اختيار شخصية حسب رغبتهم ويمكن تشغيلها باللغتين العربية والإنجليزية.

  

Last Shelter Survival: هي لعبة استراتيجية ضخمة متعددة اللاعبين يتم لعبها بشكل مباشر في الوقت الفعلي، وتدور أحداثها في ما بعد نهاية العالم لتختبر مهارات التفكير لدى اللاعبين. ويتولى اللاعب مسؤولية مستوطنة صغيرة في عالم دمرته كارثة الزومبي بهدف بناء إمبراطوريته الخاصة عبر تدريب القوات وتجنيد الأبطال الأسطوريين وإقامة تحالفات مع لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم.

 

State of Survival: انضموا إلى أصدقائكم في معركة من أجل البقاء بعد 6 أشهر من نهاية العالم التي تسبب بها الزومبي في لعبة استراتيجية للبقاء على قيد الحياة. وقوموا ببناء مدينة وفريق ووضع استراتيجية لمواجهة هجمات الزومبي المستمرة في هذه اللعبة الضخمة ومتعددة اللاعبين. ويستطيع اللاعبون أيضاً التبديل إلى وضع إطلاق النار من منظور الشخص الأول لمطاردة الزومبي وجمع الذهب والعملات المعدنية وتقنيات البحث وإنقاذ الناجين الآخرين وفعل أي شيء ضروري للبقاء على قيد الحياة.

 

Free Fire: اللعبة الحائزة على جائزة أفضل لعبة إلكترونية للهواتف المحمولة لهذا العام في حفل جوائز الألعاب الإلكترونية لعام 2020. انطلقوا في لعبة إطلاق النار المذهلة والمتاحة على الهاتف المحمول مع إضافة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، حيث يتم توزيع اللاعبين ضمن ألعاب مدتها 10 دقائق على جزيرة نائية في مواجهة 49 خصم آخر في بيئة يصارع فيها الجميع للبقاء. ويمكنكم اختيار نقطة البداية بمظلاتكم والتخطيط للبقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. ويمكن استخدام المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة. كما يستطيع اللاعبون إنشاء فرق تتألف من 4 لاعبين كحد أقصى لمواجهة خصومهم في لعبة محتدمة 4 ضد 4.

الكشف عن أنجح 5 ألعاب جديدة متوفرة على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

Fishing Clash: شاركوا في مجتمع عالمي يضم ملايين الصيادين وابدؤوا باصطياد أنواع الأسماك المختلفة في لعبة محاكاة الصيد المشوقة. ويمكنكم اختيار نمط لعب 1 ضد 1 أو فريق ضد فريق والمحاربة من أجل لقب بطل الصيد. وتتيح اللعبة للاعبين اختبار مهاراتهم في الصيد ضمن مجموعة واسعة من مواقع الصيد الواقعية في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية واللاتينية وآسيا.

 

قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف النقالة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تسلط هذه الألعاب والعديد غيرها الضوء على تحول متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery بسرعة كبيرة إلى وجهة شائعة لدى المستخدمين للاستمتاع بمجموعة واسعة من التطبيقات الترفيهية. وتعمل هواوي عن كثب مع المطورين المحليين لضمان حصولهم على الدعم الذي يحتاجونه لإنشاء تجارب المستخدم الأكثر تشويقاً. ويعكس ذلك التزام متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery المستمر بتوفير التطبيقات المحلية والعالمية الأكثر ابتكاراً وغنى بالمزايا. وهذا ما ساهم بوصول هذه المنصة بسرعة كبير لفئة أفضل 3 أسواق تطبيقات حول العالم”.

 

يمتلك متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery 490 مليون مستخدم نشط شهرياً و700 مليون جهاز هواوي. وهو متوفر الآن في أكثر من 170 دولة ومنطقة في العالم. إضافةً إلى ذلك، تم تنزيل تطبيقات المستخدم 261 مليار مرة في النصف الأول من عام 2020. وانضم أكثر من 1.8 مليون مطور عالمي إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة مع أكثر من 96 ألف تطبيق مدمج مع HMS Core في جميع أنحاء العالم، لتوفير مجموعة واسعة من التجارب الفريدة للمستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top