لولو تحتضن مهرجان أسبوع التمور السعودية

IMG-20191228-WA0045.jpg
كشفت شركة لولو – اكبر شركات قطاع التجزئة في المنطقة – الستار عن أسبوع التمور السعودية في جميع فروعها في المملكة، حيث ستعرض تشكيلة كبيرة من التمور المحلية و منتجات الطعام التي يتم اعدادها من هذه الفاكهة الاستثنائية و بهذه المناسبة الخاصة تم افتتاح هذا الاسبوع الترويجي من قبل الدكتور محمد النويران الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل و التمور بحضور شهيم محمد المدير الإقليمي لمجموعة اللولو في السعودية و بحضور عدد من الممثلين الحكوميين و ممثلي لولو في اطياف مول ، الرياض.
لولو تحتضن مهرجان أسبوع التمور السعودية
 
و بمناسبة هذه المناسبة تحدث شهيم محمد:
” ان هذا البلد ينتج اكثر من 1.3 مليون طن من التمر،لولو قامت بتوفير مكان عرض خاص لأكثر من 400 نوع من التمور المنتجة في السعودية. نحن كوجهة تسوق نفخر بتلبية رغبات المتسوقين الذين يحبون الطعم و الفوائد الصحية لهذه الفاكهة غير الاعتيادية . و سنكمل دعمنا للمنتجات المحلية و المنتجين المحليين و نجعل متاجرنا منصة لعرض منتجاتهم.”
من المجدول إلى الصقعي، العنبر، سكري القصيم، خلاص والمزيد المزيد لولو وفرت العديد من الأنواع من التمور. حتى المجففة ، المحلاة أو التشكيلات الأخرى، أيضا الكثير من المنتجات الغذائية مصنوعة من التمر مثل معجون التمر، لاسي التمر، ميسور باك التمر ، مخلل التمر، خبز الجوز بالتمر و تريشا بيت مار.
 
 
و مع 185 فرع يعمل حول العالم, لولو مستمرة دائماً بأخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة. و كما هو معروف أيضاً بتنوع منتجاتها العالمية و خدمة العملاء العالية, هذا الفرع بالطبع استكمال لنقطة تسوق واحدة لجلب المنتجات اليومية و الفريدة مثل توفير المنتجات التقليدية لمختلف الشعوب.
________________________________________________________________________
 
لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط و أحد أهم الأعمال الناجحة حول العالم. توفر الخدمة لأكثر من 1.600.000 عميل يومياً.
تعتبر أسرع سلسلة هايبرماركت نمواً في 10 بلدان من ضمنها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا ومالسزسا. تم إنشائها في بداية التسعينات و قامت بالتوسع بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً أكثر من 184 متجر بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.
 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top