“نجم” تفوز بجائزتين عالميتين من Global Brands

Najm-CEO-new-pic.jpeg

في إنجاز جديد يؤكد على موقعها المتميز وريادتها في قطاع التأمين السعودي، فازت شركة نجم لخدمات التأمين بجائزتي “أفضل شركة تأمين في برامج المسؤولية الاجتماعية” و”التميز والابتكار في الأداء التنفيذي” في المملكة لعام 2021م، والمقدمتين من مجلة “Global Brands” البريطانية العريقة والمتخصصة في تقييم وتصنيف أداء الشركات في قطاع الأعمال، لتتفوق بذلك على العديد من الشركات التي تنافست على هاتين الجائزتين.  

"نجم" تفوز بجائزتين عالميتين من Global Brands

وقد شكل نشاط نجم المتميز على صعيد المسؤولية الاجتماعية مثالاً يحتذى به، لا سيما من خلال مبادراتها وبرامجها المتنوعة والمتواصلة لنشر الوعي حول السلامة المرورية وغيرها من القضايا الاجتماعية. كما أنّ الشركة عززت من مبادراتها في برامج المسؤولية الاجتماعية، حيث قادت العديد من حملات التوعية على مستوى المملكة بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة والتي حازت بدورها على العديد من الجوائز. وفي اعترافٍ بجهودها في ترسيخ مفاهيم القيادة الواعية لمجتمع أكثر أماناً، جاء تتويج نجم بحصولها على جائزة “أفضل شركة تأمين في برامج المسؤولية الاجتماعية” في المملكة. 

 

إضافة إلى ذلك، فاز الرئيس التنفيذي لشركة نجم د. محمد السليمان بجائزة “التميّز والابتكار في الأداء التنفيذي”، تقديراً لقيادته ورؤيته الاستشرافية، والتي بفضلها تم منحه هذه الجائزة. وتجلى ذلك من خلال حرصه الدائم على تقديم أعلى مستويات الجودة والأداء، في توجيه خطط وعمليات نجم الاستراتيجية نحو التميّز، ما عزز دور الشركة المحوري في تطويرصناعة التأمين في جميع أنحاء المملكة.

"نجم" تفوز بجائزتين عالميتين من Global Brands

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي لشركة نجم د. محمد السليمان: “إن تحقيق هذا المستوى من النجاح والاعتراف العالمي بجهود الشركة يرجع بالدرجة الأولى إلى الجهود المستمرة لمنسوبي الشركة الذين لعبوا دوراً رئيسياً في استمرار عملياتنا وخدماتنا دون انقطاع، على الرغم من التحديات التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية، إضافة إلى تفانيهم والتزامهم بقضايا المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة والبرامج التي تنفذها”. وتطرق إلى مرحلة التحول التي تعيشها نجم على مستوى تقديم خدماتها، مضيفاً: “في إطار استراتيجية أساس، تقود نجم عملية التحوّل الرقمي في قطاع التأمين وتحظى جهودها بتقدير عالمي نظير إنجازاتها النوعية ومساهمتها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030. ومن خلال موقعنا الحيوي لقطاع التأمين على المركبات، نسعى جاهدين إلى تحقيق رسالتنا من خلال تقديم تجربة عالمية المستوى في مجال المسؤولية الاجتماعية وكذلك تبني الابتكار والتقدم التكنولوجي في مجال تنظيم وتطوير صناعة التأمين على المركبات في المملكة”.

 

وتواصل شركة نجم تبني ودمج الحلول التقنية المبتكرة في خدماتها وآليات عملها والتي كان آخرها تفعيل نظام الرد الآلي IVR، وخدمة الواتساب التي تتيح لجميع المستخدمين الولوج إلى خدمة نجم الآلية للابلاغ عن الحوادث المرورية من خلال حساباتهم الشخصية على تطبيق واتساب. وتؤكد نجم استمراها في تقديم أفضل تجربة للعملاء من خلال التزامها بالابتكار واستقطاب أفضل الممارسات العالمية، بموازاة حرصها على تأمين بيئة عمل أكثر جاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top