هاتف HONOR 9X PRO يمتاز بأفضل تقنيات الكاميرا لعشاق الليل

HONOR-9X-PRO-1.jpg

يعتبر المساء فترة ساحرة بالنسبة لعشاق الليل الذي يستمتعون بالذهاب إلى المناسبات الخاصة لتناول الطعام أو المشي في المساء أو مغامرات الصحراء، وغيرها العديد من اللحظات الرائعة التي يمتاز بها الليل. ومع ذلك، قد يكون التقاط الصور لهذه الذكريات الخاصة أمراً صعباً في كثير من الأحيان، حيث غالباً ما تكون الكاميرات غير قادرة على تصوير تلك اللحظات بشكل صحيح. وتتصدى HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، لهذه التحديات عبر هاتف HONOR 9X PRO، فسواء كنتم تخيمون في الصحراء أو تستمتعون بأمسية في المدينة، فإن HONOR 9X PRO يمتلك أحدث ميزات الكاميرا للتصوير الليلي. ويوفر هذا الجهاز الذكي كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل تضم العدسات الأكثر تكاملاً لتلبية احتياجات كل سيناريو تصوير فريد تصادفونه. وتساعد المزايا المدعمة بالذكاء الاصطناعي على إنتاج صور مثالية بغض النظر عن البيئة المعتمة، ويستطيع هاتف HONOR 9X Pro بفضل عمر البطارية الطويل والتي تدوم طويلاً بقوة 4000 مللي أمبير تصوير أجمل اللحظات طوال الليل.

هاتف HONOR 9X PRO يمتاز بأفضل تقنيات الكاميرا لعشاق الليل

التصوير الواضح والدقيق في الليل

لأنها تدرك حدود التصوير الفوتوغرافي في الليل، صممت HONOR معالج الصور الثوري بتقنية HDR الذي يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة لإنتاج صور فائقة الوضوح والواقعية. ويستخدم معالج Kirin 810 المدعم بالذكاء الاصطناعي، الجيل الرابع من ISP لتحسين البكسلات ويستخدم أحدث خوارزميات موازنة اللون الأبيض ويدمج خصائص وحدة DE ويُقلل الضوضاء لتحسين معالجة الصور وتأثير NR.

 

مزايا الذكاء الاصطناعي الذكية لصور أكثر غنى وتميزاً

يعد وضع التصوير الليلي الفائق المدعم بـ AIS أحد الخصائص الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الليلي، حيث يقوم بتوليف الصور بذكاء من خلال إجراء دقيق يضم أربع خطوات لتكوين لقطة واحدة مثالية للصورة في ثوانٍ معدودة. وعلى عكس الطريقة التقليدية لتمديد فترة التعريض الضوئي، يتم تقسيم عملية التصوير الطويلة إلى تعريضات ضوئية مختصرة. ويقوم هاتف HONOR 9X Pro بتجميع ما يصل إلى 16 صورة بذكاء في صورة واحدة من خلال إجراء دقيق يضم أربع خطوات يعتمد على معالجة HDR. ويتم اكتشاف التناقضات وتصحيحها تلقائياً لضمان توفير صور مثالية مع توازن إضاءة صحيح.

 

أصبح الدليل الوحيد على ذهابنا في مغامرات جميلة خلال عصر وسائل التواصل الاجتماعي هو وجود الصور التي تثبت حدوثها. ويتيح لكم هاتف HONOR 9X Pro التقاط أجمل الصور الليلية دون الحاجة لأدوات إضافية، ليصبح هذا الهاتف حديث الجميع بفضل قدرته على التقاط أجمل اللحظات الرائعة في كافة الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top