هواوي تعلن عن التطبيقات السعودية الفائزة في مسابقة هواوي للمطوّرين

huawei.jpg

أعلنت شركة “هواوي” عن التطبيقات الفائزة في مسابقة هواوي للمطورين لنسخة عام 2020 في المملكة العربية السعودية، وهي مسابقة سنوية تقام من سبتمبر إلى ديسمبر 2020 في 12 دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا.

وأنشئت مسابقة هواوي للمطوّرين انطلاقًا من رؤية “هواوي” لدعم المطوّرين من خلال مبادرات متنوّعة هدفها تحفيز المطوّرين الحاليين أو الجدد في المنطقة، وذلك عن طريق تقديم جوائز لتطبيقات الهواتف الذكية عالية الجودة المبنية على منصة خدمات  Huawei Mobile Services. كما تضع المسابقة المطوّرين في قلب الابتكار، بحيث تمكّنهم من استخدام إمكانات خدمات Huawei Mobile Services المفتوحة لإنشاء تجارب جديدة وفريدة من نوعها لإفادة المستخدمين النهائيين وفيما تم تقديم أكثر من 4,900 طلب في جميع البلدان، فقد تم اختيار الفائزين في مسابقة خدمات Huawei Developer لكل دولة بناءً على مجموعة شاملة من الاعتبارات. أما معايير الاختيار الرئيسية، فقد استندت إلى شعبية التطبيق في السوق (عدد التنزيلات)، والتكامل الأساسي لتطبيق خدمات Huawei Mobile وكذلك مجموعة الخدمات التي يوفّرها. وتم اختيار الفائزين ضمن فئات مختلفة (جوائز ذهبية وفضية وبرونزية) وتضمّنت المكافآت مبالغ مختلفة من الجوائز النقدية والقسائم السحابية.

 

من جهته، قال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تودّ شركة “هواوي” ان تهنّئ الفائزين في مسابقة هواوي للمطوّرين. ولا بد من الإشارة إلى ان الجودة والابتكار في هذه التطبيقات الفائزة تسلّطان الضوء على كيفية تمكين نظام خدمات HUAWEI Mobile البيئي للمطوّرين والشركاء المحلّيين من استخدام منصتنا المفتوحة والمرنة بهدف إنشاء تطبيقات تعجب المستخدمين في المملكة العربية السعودية، علمًا أننا نهدف أيضًا إلى توفير تجربة أفضل وأكثر سلاسة للمستخدمين النهائيين.

 

وفي المملكة العربية السعودية، فقد تم اختيار ستة عشر فائزًا من جميع الفئات. وفاز تطبيق “رشاقة” Rashaqa  الرائد في مجال الصحة واللياقة البدنية في السعودية بالجائزة الذهبية، حيث حاز على جوائز نقدية بقيمة 108 آلاف ريال سعودي، وتم منح الجائزة الفضية لتطبيق “نانا” Nana الخاص بخدمات توصيل البقالة وتطبيق ToYou لخدمات نقل الركّاب والبريد السريع، وقد استلم كلّ من الفائزين جائزة نقدية قدرها 50,000 ريال سعودي.

ومنحت الفئة البرونزية للعديد من التطبيقات من مختلف القطاعات، بحيث تم منح جوائز بقيمة 12,000 ريال سعودي، وأخيراً، حصل الفائزون بجوائز نجوم المستقبل على جائزة نقدية قدرها 3,000 ريال سعودي لكل منهم.

 

وشهدت مسابقة مطوّري “هواوي” هذا العام مشاركات من مطوّرين من مجموعة واسعة من المجالات، كما يمكن أن يؤدي نجاح المسابقة إلى إلهام المزيد من الشركاء لتطوير تطبيقاتهم. وتستكشف مسابقة مطوّري هواوي بفعالية أوضاع تطوير المواهب المبتكرة، وتلعب دورًا مهمًا في تعزيز تقنيات الشركاء داخل متجر تطبيقات هواوي الرسميHUAWEI AppGallery ، بحيث يأتي ذلك كجزء لا يتجزّأ من بناء المنظومة للمواهب من “هواوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

scroll to top